ما يتعلق بنا

نحن شركة بالونات مميزة عن شركات البالون الاخرى نملك شهادات الايزو ISO 9001:2008  لإدارة طيران البالون الفاخر وبالجودة العالية. لسنا من الشركات التي لديها الكثير من البالونات. ننظم رحلات بالون بأقل ما يمكن من الهواء الساخن الحجم بهدف تأمين خدمات أكثر خصوصية بركابنا وأكثر ترفيهية.

 

مالذي يميزنا عن الشركات الاخرى؟

- هو أننا نستعمل بالونات الهواء الساخن المنتجة من قبل شركة ليندستراند بالونس (Lindstrand Balloons) / انجلترة التي تعتبر من أكثر المنتجين لبالونات الهواء الساخن اعتبارا في العالم. هذه البالونات مغلفة بفضة من صنف جديد ذو عمر طويل وهي من البالونات الوحيدة التي تستخدم في كابادوكيا (حيث تؤمن أمان بأعلى المستويات بسبب المواد المستعملة فيها).

- كذلك ما يميزنا هو أن طيارينا من الطياريين الأكثر معرفة واحتراما وخبرة من بين الطيارين الموجودين في كابادوكيا.

- هو أن جميع ركابنا مؤمن عليهم بأعلى نسب من بوليصات الأمان من بين الشركات الاخرى الموجودة في كابادوكيا.

- تقديما لخدمة فطور البوفيه المفتوح في مركزنا قبل الطيران. حيث أننا شركة بالونات الهواء الساخن الوحيدة التي تقدم خدمة فطور "حقيقية" من خلال البوفيه المفتوح.

- بالاضافة الى أن شركتنا اختيرت من قبل برنامج الجائزة المعتبرة "أمريكان اكسبريس لاختيار الأعضاء/ American Express Selects " وهي في نفس الوقت الشركة الوحيدة لبالونات الهواء الساخن في تركيا التي تحصل على أكثر نسبة من التصويت لها في موقع الاستشارة السياحية  (Tripadvisor) من بين جميع شركات بالونات الهواء الساخن الاخرى الموجودة في تركيا. كما أن شركتنا موصى لها من قبل مواقع الدليل/ السياحة الممنوحة أدناه. هذه المواقع هي: CNN International, Forbes, TurkeyTravelPlanner (TomBrosnahan), Frommer's, Kiwi Collection, Rurubu, Time Out  والمزيد من الاخرى ...

- شركتنا هي الوحيدة العضوة من تركيا في اتحاد الشركات السياحية الامريكية (ASTA) كشركة بالونات الهواء الساخن وهي الوحيدة العضوة من تركيا كعضوة مؤسساتية في الاتحام العالم للبالونات الامريكية (BFA) وكذلك عضوة في نادي البالونات والطيران الانجليزية (BBAC) أيضا.

 

نحن نؤمن لدينا فقط هذه الحياة من أجل العيش و أنه يجب عليها أن نعمل ما بوسعنا من أجل تذوق جميع ملذات الحياة. ان الطيران فوق سماء كابادوكيا بواسطة بالونات الهواء الساخن هو التجربة الوحيدة في حياتنا و نحن جاهزون لتقديم هذه التجربة التي لا تنسى إليكم أنتم زبائننا المميزين والخاصين.